«مباحث الغربية» تضبط المتهم بقتل جاره بالمحلة الكبرى بسبب «فلاشة»

أرشيفية
أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز المحلة بمحافظة الغربية من إلقاء القبض على المتهم بقتل جاره بقرية سامول إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة وأقدم الأول بإنهاء حياة المجني عليه بسلاح أبيض بطعنة نافذة في القلب بسبب الخلاف على فلاشة كمبيوتر. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت أخطارا باستقبال مستشفي المحلة العام لشاب في العقد الثالث من العمر جثة هامدة ومصاب بجرح قطعى في الرأس وطعنة نافذة في القلب .

اقرأ أيضا|مباحث الغربية تضبط سائق سيارة الأنابيب المنفجرة بكفرالزيات بعد هروبه

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز المحلة الكبرى وشرطة النجدة والإسعاف إلي مكان الحادث وتبين العثور على جثة شاب  يدعى م . ل في العقد الثالث من العمر مصاب بجرح قطعى فى الرأس وطعنة نافذة في القلب.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لضبط الجاني وبسؤال شهود العيان وتكثيف التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة جار المجني عليه ويعمل سائق توك توك .
حيث نشبت مشاجرة بين المجنى عليه وسائق توك توك مقيم في ذات القرية محل سكن المجني عليه، لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة، ونشبت مشادة وخلاف قبلها بسبب فلاشة كمبيوتر، زعم المتهم أنها ملكه واستولى عليها نجل المجني عليه، علي إثر ذلك أقدم المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مركز شرطة المحلة من إلقاء القبض على المتهم واقتياده إلي ديوان المركز والتحفظ على سلاح أبيض مستخدم في الحادث .
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهليته تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن .